إيجار

إيجار

التحديكان لدى برنامج إيجار مشكلة مع الوسطاء العقارين لأنهم غيرمسجلين في إيجارلاعتقادهم أن البرنامج سيكون مقّيد لهم وأنهم بإمكانهم كتابة عقودهم بنفسهم. كما أن المستأجر يعتقد أن برنامج إيجار سيكون فيه مصلحة للمؤجر.
وكانت الصعوبة في إقناع المؤجر أو المستأجر إبرام عقودهم في مكاتب وسطاء عقارين معتمدين.

الحلول

بعد عمل عدة جلسات عصف ذهني تم الخروج بفكرة إبداعية عبارة عن سلسلة من التصاميم والفيديوهات مع الخروج بهاشتاق نتمكن من خلاله إيصال الرسائل الخاصة بالحملة، حيث كانت الرسالة الأساسية هي ” أن الإيجارسابًقا تغّيروأصبح أكثر حداثة وأما نوسهولة وموثوقية” عن طريق هاشتاق #إيجار_أول_تحول وكان هناك 3 فئات مستهدفة في الرسائل ) المؤجر – المستأجر – الوسيط العقاري ( ولكل فئة رسائل خاصة بها حيث كانت الرسائل توضح مزايا إيجار لكل فئة وكيف يمكنهم الإستفادة منه وأن البرنامج يصب في مصلحتهم جميًعا..

قياس نجاح الحملة التسويقية

بعد انتشار الحملة على جميع منصات وسائل التواصل الإجتماعي نالت الحملة على استحسان الجميع مما أدت إلى نجاحها حيث حققت أرقام عالية وكبيرة جًدا مما ساهم على زيادة العقود التي تبرم من
خلال وسطاء عقاريين مسجلين على منصة إيجار.

83.9K
المتابعين الجدد
70.1K
النقرات
24.8K
مشاهدة الفيديو
3.3M
التفاعل
102M
الظهور